انتقد ميغان فوكس بواسطة ليندا كارتر الاهانة 'المرأة المعجزة' أكثر

ميغان فوكس : التوقف عن الحديث.

نجمة ليندا كارتر في فيلم "مغامرات جديدة من المرأة المعجزة" في أواخر 1970s ، وقالت إنها أحب خارقة منذ أن كان طفلا. كارتر يقال سعيدة جدا أن يجري النظر ميغان فوكس للعب المرأة المعجزة في صيغة جديدة ، مع مراعاة ما ميغان فوكس قال!

وأفيد ميغان فوكس تجري محادثات لنجم والمرأة المعجزة ، وخارقة من كان يسمى رمز الحركة النسائية منذ منتصف القرن 20. شعرت عندما سمعت هذا يندا كارتر شرب حتى الثمالة ، والحاجة للتحدث -- وقالت انها تريد سمعت مرة ميغان فوكس يسخر من حرف! "إنها الذباب حول لها في طائرة غير مرئية ، والأسلحة التي لها هو لاسو الذي يجعلك تقول الحقيقة" ميغان فوكس ونقلت قوله حول ما أسمته "خارقة عرجاء".

قراءة : ميغان فوكس يحب "يجري المنزلي"

ليندا كارتر يعتقد انها كوميدية جميلة فجأة أن ميغان فوكس والذين يتنافسون على اللعب من جانب -- في حاجة الى الراتب قليلا ، ميغان؟ كارتر ظهر على مجموعة من FoxNews لمناقشة نتساءل معها عن حماقة فوكس : "ميغان فوكس في الواقع نوع من الحضيض المرأة المعجزة" ، وقال ليندا كارتر. "وقالت انها تعتقد انها بكماء ، مثل ،' ، ما هي شهقة كبيرة مما يجعل الناس يقولون الحقيقة "كارتر قال انها لم تعقد بالضرورة الكلمات ميغان فوكس ضدها --" أنا أحبها "، وقالت -- ولكن ربما ينبغي أن لا يتحدثون باستخفاف ميغان ذلك. "أنا مجرد التفكير انها لا ينبغي أن القمامة المرأة المعجزة".

قراءة : ميغان فوكس : انا اسف انا كذبت على الصحافة

لكنها يجب أن تلعب المرأة المعجزة؟ المعلقين المشاركة في الطنانة ويقول ويب تماما -- على حد سواء ليندا كارتر وميغان فوكس هي مجموع hotties. (؟ حقا الرجال ، والشيء النسوية) تبدو هذه الممثلات اثنين قد يكون النهج المختلفة بالحياة الجنسية ، وأيضا -- حيث يعرف ميغان فوكس عن التباهي ، ليندا كارتر قال ذات مرة :

"أنا لم يكن يعني أبدا أن يكون الكائن الجنسي لأحد ولكن زوجي. أبدا يعتقدون انه سيكون علق على صورة من جسدي في حمام الرجال. أكره الرجال يبحث في وجهي والتفكير في ما يعتقدون ، وأنا أعرف ما يفكرون به. يكتبون وتقول لي ".


هتاف اشمئزاز. الوجه من خلال عرض الشرائح لدينا ميغان فوكس وضرب الروابط الزرقاء للحصول على مزيد...

Previous
Next Post »