كيفية : البحث عن العمل لحسابهم الخاص على الانترنت

لسنوات عديدة قبل أن بدأت التدوين وتحرير بدوام كامل ، والذي أدليت به يعيشون بصفتي كاتبة مستقلة. وكان أحد أكبر نقاط الألم بالنسبة لي خلال هذا الجزء من حياتي المهنية والملل من الحقائق وهبوط العربات. على الرغم من العمل لحسابهم الخاص وفيرة في مجالات كثيرة ، لا سيما المهن الإبداعية مثل تصميم وكتابة ، وإيجاد وظائف في الواقع ، وكتابة المقترحات والتفاوض مع العملاء وغالبا ما استغرق وقتا أكثر من العمل الفعلي. 

بناء على تجربتي الخاصة ، بالإضافة إلى أن ثلاثة من العاملين لحسابهم الخاص الحالي ، وفيما يلي خمس نصائح لإيجاد العمل لحسابهم الخاص والهبوط. هل أنت بالقطعة؟ كيف تجد العربات؟ نشاطركم نصائح في هذه التعليقات. 

1. شبكة ، شبكة ، شبكة 


على الرغم من مجالس العمل لحسابهم الخاص -- لحسابهم الخاص وتبديل Krop Sologig وأكثر من ذلك -- عدد المستقلين طريقة واحدة تحدثنا إلى العمل : وجدت هو عن طريق الربط الشبكي. "السر هو التواصل ، لم تتوقف أبدا عن القيام بذلك. الحصول عليها مرة واحدة الحق ، وتبقي فقط تيار يتدفق "، كما يقول المدير الإبداعي لحسابهم الخاص دان تافه. "لم تتوقف أبدا عن الشبكات ، على محمل الجد ، لا تتوقف فقط. لا تتكلم عن نفسك في جميع ودائما اسأل أسئلة حول الشخص الآخر "، كما تقدم المشورة. 

"أجد عملي لحسابهم الخاص من خلال مزيج من الشبكات الاجتماعية ، والإحالات والأحداث حاليا" ، ويقول ناتاليا سيلفستر ، وهو كاتب مستقل وصاحب النظافة محبر ، الذي أدلى مؤخرا هذه الخطوة من فلوريدا إلى تكساس. مع هذه الخطوة ، انها تعتمد بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية لإيجاد قاعدة جديدة العميل. واضاف "الحصول على اسمي تجارية جديدة هناك بأسرع ما فعلت ، وليس محليا فقط ولكن على الانترنت ، لم يكن ممكنا بدون الشبكات الاجتماعية من خلال التغريد ، وبلوق." 

بوب Aycock ، وهو كبير المراقبين العسكريين الذين لا عمل لحسابهم الخاص والتسويق ، ويستخدم أيضا وسائل الاعلام الاجتماعية كأداة رئيسية للتواصل وإيجاد وظائف. "وهناك الكثير من العمل لحسابهم الخاص بلدي من الإحالات. ومع ذلك ، لقد كنت في الواقع قادرا على الحصول على قليلا جدا من الناس أنني مرتبطة اجتماعيا "، كما يقول. "الاستفادة من الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. ترتبط ربما كنت إلى الكثير من الناس ، سواء كان ذلك من خلال الفيس بوك ، والتغريد أو مفردة. وترتبط هؤلاء الناس إلى أشخاص آخرين ". 

2. تكون دقيقة 

بطبيعة الحال ، فإن الاقتراح الأكثر إبداعا في العالم ، وليس الأرض التي أزعج إذا لم يكن ما يكون العميل تبحث عنه. لهذا السبب من المهم أن تكون دقيقة ويشمل فقط المعلومات ذات الصلة. "الشيء الوحيد الذي أنا مندهش باستمرار أن أجد يساعدني تبرز هو العمل البسيط التالي من التعليمات" ، ويقول سيلفستر. "إذا كان يسأل عن وظيفة عينتين الكتابة في الجسم من بريد إلكتروني وكلمة رئيسية معينة في سطر الموضوع ، ثم أنا وتشمل ذلك. كما تبين ، ليس هناك الكثير من الناس. " 

سيلفستر تنصح أيضا لحسابهم الخاص يستغرق بعض الوقت للبحث العملاء المحتملين قبل ان يتوجه بعد على وظيفة. "أنا لا تنطبق على التعيينات بشكل أعمى ، وأنا لا رد على كل من يدعو إلى كاتب حر ، لأنني أعرف أن موكلي المثالي لديه ملف محدد" ، كما تقول. "إذا كنت لا تقرر الاتصال بهم ، وأنا أشير لهم بالعمل العينات التي هي أكثر أهمية إلى مكانها المناسب ، وسأحاول أن بطريقة ما -- حتى لو كان فقط من خلال حكاية -- تجعل من الواضح أنني كنت قد اتخذت في الوقت للتعرف عليهم. " 

النثرية التي تحيط دقيقة إلى مستوى آخر وانقطاع الدخول في تفاصيل يمكن أن تثقل على اقتراح الإبداعية. واضاف "اذا تعلمت شيئا عن مقترحات ، انها' أقل لك يقولون ان أفضل أنت واقف ، "كما يقول. "لا تضيعوا وقتكم على تفاصيل الاقتراح -- يبقيه سريعة وبسيطة. أنا أكتب دائما مقترحاتي كما لو كانوا في نفسي ، وكيف أود قراءتها ". 

3. تبيع نفسك 

وفقا لبيتي "، لبيع نفسك الحرة ، وكنت بحاجة لبيع العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك ، وليس فقط العمل الخاص بك." 

في عصر وسائل الاعلام الاجتماعية ، حيث تم تضخيم صوت الجميع والعلامات التجارية الشخصية أصبحت قصوى ، وهذا في الواقع بعيدي النظر. وبالمثل Aycock يستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية لبيع نفسه وتأكد من زبائنه المحتملين نعرف من هو. "كلما كنت ردا على وظيفة ، وأنا أتأكد من تضمين ارتباط إلى صفحة About.me بلدي. معظم العمل لحسابهم الخاص ما أفعله هو للعمل وسائل الاعلام الاجتماعية ، لذلك أريد دائما الناس لتكون قادرة على العثور على الانترنت لي ونرى ما هو نوع من الشبكات الاجتماعية يمكنني استخدام على أساس يومي ، "كما يقول. 

4. الحصول على الإبداع 


سوق العمل لحسابهم الخاص ، مثل أي منطقة مع العمل المتاحة ، وتنافسية للغاية. يقف خارجا من الحشد هو ضرورة حتمية للعمل في الهبوط. وفقا لبيتي ، وهذا يعني الحصول على الإبداعية ويجري على استعداد لتتقدموا خطوة. 

"من السهل أن تكون مختلفة وتبرز عند الرد على أزعج آخر ، فقط لا تفعل ما بقية اللاعبين لن تفعل -- أن تكون خلاقة. أنا أميل إلى كتابة رسائل البريد الإلكتروني بلدي مختلفة قليلا مع وجود الكثير من السمات بلدي [بحيث] إذا لم أكن قم اسمي في البريد الإلكتروني ، وكنت [لا يزال] أن يكون قادرا على ان اقول انه كان لي "، يقول . 

تافهة أيضا يجعل مقترحاته تبرز عن طريق القيام بأشياء المنافسة له قد لا تكون على استعداد للقيام به. على سبيل المثال ، للعمل تصميم مواقع الانترنت ومقترحاته والمواقع على شبكة الإنترنت بالكامل مخصص لمساعدته على أرض المشروع. "مقترحاتي لا تقف فقط من أصل أكثر من أي أشخاص آخرين ، ولكنها تبين مدى تصميم أنا من صنع شيء مختلف من قوات الدفاع الشعبي مجرد عادي" ، كما يقول. 

5. إظهار العاطفة 

بعد كل نقطة قد قدمت في هذا المنصب في نهاية المطاف الصورية دون اظهار العاطفة لعملكم. الناس الذين يوظفون لحسابهم الخاص يبحثون عن العمال الذين يذهبون للحصول على عمل متقن والذهاب وتتجاوز التوقعات. انهم يريدون الشخص الذي يظهر الحب واضحة لحرفتهم وسوف تخلق شيئا إيجابيا الفك اسقاط. 

لبيتي ، والعاطفة عرض يدور حول المخاطر. وهو يقدم حتى يطير بها لتلبية العملاء في موقعهم عند البدء في عمل جديد. واضاف "انها مهمة صعبة ، ولكن تذكر دائما : لا يوجد خطر لعدم وجود مكافأة" ، كما يقول. "عملاء عادة العثور على حسابهم الخاص لانهم يريدون المزيد من الإبداع ، حتى تكون مستعدة لتقديم المزيد." 

"الخروج من هناك وترك الناس يعرفون ما كنت متحمسا" ، كما يقول Aycock. "الناس إذا كنت لا تعرف ما ترك تستمتع تعلم أو العامل المعني ، وأنها سوف أبدا كما كنت أفكر في استئجار شخص".
Previous
Next Post »