11 طرق لهورت مهنتك

بينما تركز معظم المشورة المهنية على كيفية النجاح، أننا يمكن أن نتعلم جميعا دروسا قيمة بتشريح الفشل الوظيفي، وكذلك. وتوفر الخبراء مكان العمل ثاقبة بعض العمال أفضل طرق تقويض مستقبلهم ويعرض للخطر تطورهم الوظيفي.
1-عدم أخذ التعليم الخاص بك شديد
إذا كنت الطرف كثيرا في الكلية وينتهي حتى مع 2.5 الإعداد أهمية انعقاد مطحنة برنامج العمل العالمي، كنت سوف يكون مر لوظائف المبتدئين ويقول المجند التنفيذية المستندة إلى مدينة نيويورك ومدرب الطبل بريان من "الطبل الشركاء". ويضيف أن عنجرمان مدرب الوظيفي مع "المسائل المهنية" على أساس دنفر لا الانتهاء الخاص بك لدرجة الماجستير طريقة أخرى لإيذاء أهداف التطوير الوظيفي الخاص بك،.

2-عدم وجود خطة
في سوق العمل الفقيرة الحالية، قد يكون المتعثرة في مهنة لم تكن مجنونة حول. وهذا هو "موافق"، كما تقوم بتطوير خطط الوظيفي للحصول على المكان الذي تريد أن تكون. تنصح الطبل "التفكير في كل مهمة تتخذ منطلقاً لعملك المقبل،".

3-الكذب
سوف تفقد مصداقيتها المهنية في عجلة من أمرنا إذا كنت تقع، من المبالغة في السيرة الذاتية الخاصة بك إلى الوقوع فيبينج في السجن. ويقول "إذا كان شخص ما يدعو في المرضى للعمل وثم وظائف مساء ذلك اليوم صورة أمام يومهم إضافية عطلته في" كابو سان لوكاس "، هذا مشكلة كبيرة" آداب الشركات المتخصصة ديان جوتسمان من "مدرسة تكساس البروتوكول" في سان أنطونيو.

4-توسيخ سمعة الخاص بك على أمام أو التغريد
وسائل الإعلام الاجتماعية يمكن أن تضر سمعة الخاص بك بطرق أخرى أيضا. الوظائف الشخصية ومن العمل-tweets عندما كنت من المفترض أن يكون القيام بعملك-يمكن أن الوسم المتهرب. والمحتوى الخاص بك وظائف أو tweets يمكن أن نعود إلى هاجساً لك، وكذلك-لا يمكن أن تعرف الذين قد تعثر على تلك الصور بكالوريوس في الطرف. ويقول جوتسمان "تحتاج إلى افتراض أن كل مدرب وأرباب العمل المحتملين يعرف كيفية استخدام أمام، التغريد، وماي سبيس، وفي مرحلة ما بعد من وجهة نظر الجميع يراقب-حتى إذا كان في الواقع أنهم لا".

5-عدم احترام الحدود الفنية
مشاركة معهد الجبال حول الحياة الشخصية الخاصة بك مع الزملاء بشكل مخالف لقواعد المهنة. ويقول عنجرمان "أن زملاء العمل الخاص بك لا نريد أن نسمع عن المعارك الخاصة بك مع زوجك". من ناحية أخرى، إذا كنت أولترابريفاتي والعمل مع مجموعة الدردشة، الانضمام المحادثات أحياناً حتى لا تستاء زملاء العمل لك.

6-النميمة واﻻفتراء وانتقاده مفرطة
إذا كنت سحق علنا الموظفين زميل أو رئيسة مجلس الإدارة حتى منافسيك، كنت سوف ينظر سلبية في أفضل ومن المتاعب في أسوأ الأحوال. يمكن أن تكون العواقب واسعة النطاق وطويلة الأجل، كما يقول جوتسمان. وتقول "أن الصناعات ضيق". "لا نريد أن تكون الشخص الذي بدأ أن الشائعات حول الرأس الصناعة الخاصة بك." وفيما يتعلق بالمنافسين بادموثينج-ما إذا كان دمج الشركة الخاصة بك مع منافس، أو كنت تريد العمل لأحد يوما ما؟

7-القيام بعلاقات غير مناسبة مع Boss| الخاص بك
ابدأ فكرة جيدة، ولكنه لا سيما سيئة إذا كان رئيسك متزوجا. ويقول جوتسمان "عندما تحصل على المشاركة في مسرحية أو في شيء غير أخلاقي يمكن أن تبرز في العراء، كنتم تسألون عن المتاعب،".

8-عدم التحكم الخاص بك المستوعب الكحول أو الغريزة الجنسية
الحصول على حالة سكر في مكتب الحزب أو في رحلة عمل يضر بمصداقية الخاصة بك. كما سبق رومانسية، مهم، "يسد" التي تعرف بالزملاء.

9-جوبهوبينج فقط من أجل المال
محلييين-باعتدال-قد لا تلقائياً يجرد يمكنك من موقف. ويقول الطبل "ولكن فإنه يحصل على هذه النقطة-مثل إذا كان لديك سبعة أو ثمانية وظائف بحلول الوقت الذي كنت 35-أن أصحاب العمل لن ترغب في الاستثمار في لكم،". أيضا، إذا كان لديك طموحات القيادة، ضع في اعتبارك أن كانت الكلاب أعلى للعديد من الشركات الكبيرة مع تلك المنظمات لفترات طويلة، كما يقول. بالإضافة إلى ذلك، أن العديد من الشركات سياسات تسريح آخر في "خارج الأولى" التي يمكن أن اترك لكم من مهمة إذا كنت ابدأ حول عصا طويلة ما يكفي لبناء الحيازة في أي مكان.

10-فقدان اتصال مع المراجع
كنت سوف ركلة نفسك لاحقاً إذا ترك عمل دون جمع معلومات الاتصال الشخصية من الزملاء الذين يمكن أن تخدم كمراجع المهنية لك في المستقبل.ويقول عنجرمان "إذا كنت أجبر على ترك مهمة لا يمكن أن تسأل رئيسك لمرجع ونأمل أن كنت قد بنيت بعض علاقة مع زميل له ويمكن أن نطلب منهم".

11-ترك مهمة على شروط غير صحيح
لا تصبح البطة العرجاء عندما كنت قد حصلت على سفح أحد خارج الباب، يقول الطبل. ويقول "رب العمل يتذكر فقط عن آخر الخمس دقائق كنت هناك". إعطاء إشعار مناسب وعدم ترك فوضى. بجميع الوسائل، لا تجعل ضخم بإنتاج هائلة عندما قمت بإنهاء، أكمل بشتم، اﻻفتراء، ورمي الأشياء، تنصح جوتسمان. وتقول "أنه من الصعب جداً الحصول على وظيفة أخرى عند لقد تركت الدمار في أعقاب الخاص بك".
Previous
Next Post »