الثلاثاء، 21 ديسمبر، 2010

أفضل 25 هدايا للمرأة

هدايا للمرأة

في هذه المقالة ، سوف أشارك بعض الأفكار هدية فريدة وساحرة للمرأة في حياتك ، سواء كانت أمك ، زوجة أو ابنة.

للأمهات :

وقالت انها كانت دائما أكثر امرأة رائعتين في حياتك ، وستبقى دائما واحدة. الأمهات يقضون حياتهم كلها تسعى جاهدة لتوفير الحد الادنى من الراحة والدعم والسلام لأبنائهم. أنها لم تحصل على تعبت من الطبخ للاطفال ، واللعب معهم وتهدئتهم مع العناق بهم. عندما نكبر ، فمن أصل بدوره لتزويدهم المتعة والراحة والسعادة. عيد الميلاد هو القريب ، مما يتيح لك الفرصة المناسبة للدهشة أمك مع هدية مفيدة ، ومدروس وفريدة من نوعها.

دعونا ننظر لها في القائمة التي اجريتها للامهات.

1. انها ديسمبر! الشتاء! ماذا عن الذهاب وراء ظهرها والتغليف جميلة شال الكشمير الباشمينا حولها؟ وقالت إنها لا تشعر فقط الدفء من شال لينة ، ولكن أيضا سوف تكون مشمولة في دفء الحب. اختيار اللون من خيار لها ، مع الأخذ في الاعتبار عامل السن. يمكنك ان تختار بين شال وسرق!



2. ويمكن لقلادة جميلة مع أقراط اللؤلؤ مطابقة تلمس قلب أمك. الشيخوخة هي رشيقة ، وليس في الحلي هو أكثر رشيقة من اللؤلؤ. هذا وسوف اقول لها كم هي مهمة لأولادها.



3. اتخاذ أفضل الصور من كل واحد منكما من ألبوماتك ، وسهولة الحصول عليها وكذلك توسيع ومؤطرة. توخي الحذر حول التفرد والاستئثار من الإطار الذي تستخدمه. تعلقها على جدار غرفتها ، ويأخذها إلى غرفة مغلقة مع عينيها. وقالت إنها سوف يكون دموع الفرح في عينيها بعد نظرة على موهبتها.



4. يمكنك مفاجأة لها مع صورة شخصية تقويم للسنة المقبلة. وقالت إنها سوف أحب أن أرى أفراد أسرتها على كل صفحة من السنة الميلادية التالية كلها.



5. يجب أن يكون قد كانت مروحة المتشددين من نجمة سينمائية ، في شبابها. معرفة ذلك! جعل مجموعة ضخمة من أفلام الممثل المفضل لها ومفاجأة أمك مع هذه الحالية فريدة من نوعها.



6. الحصول عليها من القهوة لائق أو مجموعة الشاي! حب الامهات الأواني الفخارية. وقالت إنها سوف أعشقك لإضافة إلى ترسانة مطبخها. قد تجد مجموعة لطيفة عشاء ، أدوات المائدة أو الأكواب شخصية.



7. قد أمك القديمة حلوة وتورم القدمين وإيذاء ، والتي هي مشكلة مشتركة مع النساء اللاتي تتراوح أعمارهن. قد لا يكون لديك ما يكفي من الوقت للجلوس معها كل ليلة وتدليك قدميها ، بحيث أنها تقع سلميا نائما. ولكن يمكنك بالتأكيد هدية لها وسادة القدم دافئة وناعمة ومريحة. وقالت إنها يمكن ربط على قدميها إلى كل ليلة ، والذهاب إلى النوم بسلام. قد تحتاج أيضا إلى النظر في منح لها مساج القدم ، الذي يريح القدمين في غضون 15 دقيقة. قد لا يكون لديك أمي ما يكفي من المال لشراء واحدة ، وهذا بادرة لك سيعطي راحة لها ، وتخفيف الشعور العميق من أن أحب!



8. إذا كانت مولعا بقراءة ، واشتراك سنوي في مجلة المفضلة لها أن تكون رهيبة! ويمكن أن يكون مجلة الطبخ أو الترفيه محورها واحد. وهناك كتاب من اختيارها أن يكون لطيفا على قدم المساواة. أيضا ، يمكنك محاولة الحصول على الطبعة الأولى من الكتاب المفضل لها ، وهذا سوف يكون في الواقع أفضل هدية في حياتها.



9. إذا كان لديك مهارات الكتابة ، والكتابة أمك قصيدة العاطفية والوجدانية. هل تعتقد أن الكلمات الأكثر جمالا في العالم يمكن ان تتحرك لها أكثر من الكلمات الخاصة بك مكتوبة حصرا لها؟ وحتى أفضل ؛ الحصول على قصيدة كتبتها في الخط (ولكن للقراءة) جذابة وجود خلفية هادئة ، ومؤطرة في إطار استثنائية.

10. الجميع الحصول على عطلة ، ولكن الأمهات لم تحصل على واحد! لديهم لتنظيف وطبخ وغسل في أيام العطلات. لماذا لا يعطيها "يوم الراحة" من خلال القيام بجميع الأعمال المنزلية والطبخ غداء عائلي لطيفة بالنسبة لها؟ صدقوني ، وقالت إنها في حاجة ماسة إلى يوم عطلة!

للزوجات :

وهنا لامرأة تعتني أفضل منكم بعد أمك ، ويحاول لراحة لك في كل وسيلة ممكنة. وقالت انها تحتفظ منزلك نظيفة ، ويعتني ملابسك وممتلكاتهم الضرورية ، طهاة بالنسبة لك ، ويمنحك الدعم في كل جانب من جوانب الحياة ، وهو أفضل من نصف نفسك. وهي في حاجة للحصول على هدية رومانسية واللمس ومفيدة في بعض المناسبات المقبلة الميمون من عيد الميلاد. سيكون لديك أن نأخذ في الاعتبار فارق كبير بين الخيارات من الرجال والنساء ؛ الرجال ترغب في الحصول على سلع العملية (مثل المحفظة ، والهاتف الخليوي ، وكمبيوتر محمول ، ووتش وغيرها) في حين أن النساء هدايا الحب العاطفي (مثل العطور والزهور والشوكولاتة ، بطاقات يدوية وغيرها).

فيما يلي بعض الأفكار هدية لطيفة لزوجتك التي يمكن أن تجعل ابتسامتها وجلب الدموع في عينيها!

11. ما هي السن ، وسوف الشوكولاتة جعل لها حقا سعيدة. عيد الميلاد هو بالفعل حالة جميلة والشوكولاتة سوف تضيف إليها. هناك المئات من أنواع الشوكولاته التي يمكنك من خلالها اختيار هدية الخاص بك ، وهناك الشوكولاته الداكنة والشوكولاته النعناع والشوكولاته البيضاء ، شوكولاتة الحليب والشوكولاتة الجوز والشوكولاته الخ الليمون نضع في اعتبارنا تفضيل لها. شوكولا ساخنة أيضا فكرة لطيفة جدا. إذا كانت حذرة بشأن كمية السعرات الحرارية لها واللياقة البدنية والسكر والشوكولاتة خالية من الدهون متاحة بسهولة في السوق.



12. زوجتك هي المرأة الأقرب فقط في حياتك ، وكلاهما من كنت تشارك على مستوى عال من الألفة. ولهذا السبب يمكن أن تتناسب مع موهبتها الملابس الحريرية أو ليلة لطيفة لك. وأعربت عن رغبتها بالتأكيد في الوقت الحاضر.



13. العطر في جميع الأوقات المفضلة للمرأة. ويمكنك التحقق من الإنترنت لأعلى قوائم العطور المستوى ، واختيار واحد التي تجذب لك أكثر من ذلك. بعض من أفضل الخيارات هي بريت (بربري) ، جدا لا يقاوم (جيفنشي) ، نشوة (كورونا) الخ.



14. يحصل لها قطعة من المجوهرات لائق ، والمرأة تحب المجوهرات والحلي. سوف الماس عمل أفضل كما لا جوهرة أخرى تجذب الإناث أكثر من هذه الأحجار شفافة مشرقة. إعطاء معلقة من المولد لها هو أيضا فكرة لطيفة. شراء سوار ، خواتم الأذن ، الخ الفرقة وجعل المرأة سعيدة.



15. سوف حقائب الكتف والمحافظ يده يكون ضرب ، بالتأكيد! التحقق من اتجاه الموضة الحالية وشراء واحدة وفقا لذلك. ويجري أحب أكياس كبيرة من السيدات في هذه الأيام. سوف لطيفة المحفظه مزينة أعقاب حملة مطابقة لها مجنون!



16. ماذا عن شراء فستان لها مكلفة رأت الشهر الماضي لكنه لم شراء لا؟ وقالت إنها سوف أعشقك لكونها رعاية ومدروس. تخيل سعادتها عندما قالت انها سوف تكون قادرة على ارتداء ملابسها حلم ليلة عيد الميلاد!



17. وكبير (50 "+) يمكن أن شاشات الكريستال السائل أو تلفزيون البلازما (مع خيار تركيب الحائط) جعل لها تصرخ مع الإثارة محض! وقالت إنها قد لا تكون من محبي التكنولوجيا كما أنت ، ولكن الشاشة الكبيرة ستكون بالتأكيد مفاجأة سارة. وعلاوة على ذلك ، فإنه سيكون علاج العظيمة لك الخاصة بك النفس ؛ كلا منكم يتشاركون نفس الوطن ، أليس كذلك؟!



18. حب النساء أغطية السرير! سوف زوجتك أحبها أكثر حتى لو لم يكن لديها لشراء ، ولكن يحصل بل كهدية. نضع في اعتبارنا الألوان المفضلة لديها وأنماط ؛ المشارب ، والشيكات ، وسهل ، والزهور وما إلى ذلك فقط الحصول على ورقة السرير ، أو قد تذهب للسرير مجموعة كاملة بما في ذلك ورقة السرير ، وسادة القضية ، غطاء وسادة ، وغطاء السرير والمعزى. وقالت إنها بالتأكيد الحب هذه الهدية.



19. ليس هناك امرأة واحدة في هذا العالم الذي لا يحب التسوق. حفظ لبضعة أشهر ، واتخاذ المرأة للحصول على رحلة للتسوق لطيف. واسمحوا تحقق لها ومحاولة ما شاءت ، دون المقطبة وبدأ يفقد صبره. فليكن يوم لها خاصة!



20. بالنسبة للنساء الذين لديهم شغف لأغراض الطهي ، وسوف تكون ضخمة كتاب طبخ انها بالتأكيد شيء أحب إلى نفسه. العثور على واحد والتي تركز خصوصا على مجال اهتمامها ، الخبز ، والمعكرونة ، والقارية ، والايطالية الصينية ، المكسيكية ، وشواء ، صلاح الدين الخ.



21. ماذا عن شهر العسل الثاني؟ وسوف يعطي مضيئة في العلاقة الخاصة بك وجعل لها أسعد زوجة على وجه الأرض. جرب وجهة جديدة تماما ، والغيب التي يجب أن مصلحة كل واحد منكما. محطة التل ، شاطئ ورحلات السفاري الصحراوية هي الخيارات المتاحة لطيف جدا.

22. الحصول عليها في عطلة نهاية الاسبوع في منتجع صحي ، وقالت إنها ستكون اكثر من سعيدة ليلقى معاملة حسنة جدا. وسوف الاسترخاء زوجتك ، وسوف تبذل لها كل جديد في الأيام المقبلة.

لابنته :

وهنا بعض الأفكار هدية عيد الميلاد لطيفة عن الأميرة الخاص بك قليلا. بالنسبة لها ، وأنت الشخص الأكثر أهمية في هذا العالم. إنها تريد أن تجعلك سعيدا مع حسن الخلق ، والخلق درجات عالية لطيفة. الأميرة قليلا يستحق أفضل هدية لعيد الميلاد والدها شكل رائع.

دعونا ننظر لها في القائمة.

23. اصطحابها إلى مدينة ملاه. وسوف غامرة مع الإثارة من يقيم مثيرة وممتعة. التقاط صور الحاضر لها مكدسة في ألبوم تقليدي.



24. الحصول على كمبيوتر محمول لها غرامة التي يمكن أن تساعد بها في الدراسات فضلا عن إتاحة الوقت لها المرح مع الألعاب والأفلام. اقول فقط زوجتك لإبقاء العين على أنشطتها ؛ الاطفال سن المراهقة ليست موثوقة دائما!



25. تقديم حزمة هدية ؛ وضع الشوكولاتة ، والزهور ، ثوبا جميلا ، لطيف أحذية ونظارات واقية مذهلة في هذا المربع. وقالت إنها سوف يصرخون فرحا وعانق كنت بجنون!



مع هذه الأفكار لطيف ، قائمتي الغايات. جعل اختيارك والحصول على اجمل هدية لأحبائك في وقت قريب.