البديل الآمن عن التدخين؟ الجواب على الاقلاع عن التدخين؟

هل سمعت من السجائر الإلكترونية أو السجائر الإلكترونية؟ إذا لم تكن قد وكنت مدخنا أو حتى غير المدخن ، اليوم هو أسعد أيامك. والسجائر الإلكترونية يبدو وكأنه سيجارة ، وكأنه سيجارة ، مثل طعم سيجارة ، ولكن هناك شيئا مختلفا جدا عن ذلك -- انها أفضل وسيلة لصحة الدخان. أن تكون جيدة ليكون صحيحا؟ لا في الواقع ، انها ليست. الآلاف من العملاء والهذيان حول كيفية هذا المنتج هو مدهش. كثيرا بحيث تكون التوصية هذا المنتج إلى كل شخص يعرفه كبديل عن الأصدقاء والزملاء ، ويحب واحدة كوسيلة للدخان ، ولكن بطريقة غير ضارة وأكثر نظافة. هذه التكنولوجيا الفائقة جهاز التدخين الالكترونية يتيح للأفراد النيكوتين اشته ، مع أي من المواد الكيميائية والقطران التي تأتي من السجائر النمطية الخاصة بك. ليس فقط أنها لا لا يضر المدخن ، ولكن ليس هناك شيء من الدخان من جهة ثانية الضارة سواء.

لكن نحن هنا في صحة الخبر ومشكك قليلا ولست متأكدا أننا رأينا أي دليل حقيقي بأن هذه السجائر الالكترونية لعمل مساعد في الإقلاع عن التدخين. لذلك قررنا وضع هذه المنتجات على المحك. ما هي أفضل طريقة لمعرفة الحقيقة من لإجراء الدراسة الخاصة بنا؟

لتبدأ ، وكنت أدخن منذ ما يقرب من 10 عاما ، وتطوعت لتكون خنزير غينيا. تقدمت بطلب للحصول محاكمة حرة مباشرة من السجائر الالكترونية ECig. بينما هناك عدد قليل من إعلان السجائر الالكترونية على الانترنت ، مباشرة ECig هو واحد من الموردين الأكثر مصداقية وجديرة بالثقة في السوق. وشملت التجربة المجانية للمنتج وانها لا تحاول خداعى الى الموافقة على عروض خفية إضافية. وهناك سبب آخر لماذا اخترت ECig مباشرة لأنه هو المنتج الأكثر عملية وأفضل تصميم وجدت. ولديه الشحن المتكاملة لذلك لا حاجة للكابلات وفوضى. وجاء ECig مباشرة في حالة تشبه السجائر مربع ، مما يجعلها سهلة ومريحة لتنفيذ. كذلك ، عرضت مباشرة ECig 25 خراطيش النيكوتين في المحاكمة فيما قامت شركات أخرى عرضت لي فقط 5 الخراطيش التي ليس من العملي. وقدم لي خراطيش 25 الشهر العرض.

هنا هو ما المباشر ECig ادعى على موقعه على الانترنت...
يمكن التدخين في الأماكن العامة
لم يكن القطران أو التبغ
لا أول أكسيد الكربون ، أي المواد الكيميائية الخطرة
يمكن أن تساعد في وقف إدمان التدخين
كانوا متشككين جدا ، ولكن يريد معرفة لأنفسنا ما إذا كان هذا المنتج يمكن أن تفعله في الواقع كل شيء مما تزعم. معظم قصص النجاح الحديث عن محاولة برنامج الأسبوع 4-6 في الإقلاع عن التدخين ، تهوي خراطيش النيكوتين كما كنت مسبقا في البرنامج.

وضع ECig المباشر لاختبار
وصل السجائر الالكترونية ECig المباشر في غضون 4 أيام بعد أن وضعت عملي على شبكة الإنترنت حتى يتسنى للمحاكمة.

وقال إن حزمة وصلتني 25 خراطيش النيكوتين ، وقيمتها لمدة شهر من العرض الذي عملت من الكمال كما أردت لمتابعة برنامج الأسبوع من 4 إلى التوقف عن التدخين وتوثيق التقدم المحرز في بلدي طوال الوقت.

بلدي اختبار 4 الاقلاع عن التدخين مع برنامج أسبوع ECig المباشر :

دخان خرطوشة واحدة ECig المباشر النيكوتين يوميا
بلدي النتائج
أسبوع واحد
التدخين بعد أسبوع واحد فوجئت أنا ECig المباشر في نتائج مأساوية. وكان مستوى طاقتي بالتسجيل ، شعرت على نحو أفضل ، وأنا لم يكن شغف حتى النيكوتين. وبدا واضحا من الآثار الجانبية للتدخين تسير ببطء بعيدا. أيضا ، وكنت قادرا على دخان السيجارة الإلكترونية في الأماكن العامة وحتى في المكاتب التي كانت مريحة للغاية.

شعرت بصدق رائعة.
وأنا لم تغير أي شيء حتى عن روتين عملي اليومي. في يوم 7 بدأت لدخان نصف خرطوشة نيكوتين في اليوم الواحد. بدا إدمان النيكوتين إلى بلدي تفتق قليلا. ولكن ما زلت غير مقتنع كما يقولون من السهل الحصول على "مدمن مخدرات" مرة أخرى. أردت أن ننتظر ونرى النتائج في الأسابيع المقبلة. ولكنه متأكد من كان يبحث بالتسجيل! كنت شعور أفضل للمرة الأولى منذ سنوات!
أسبوعين
بعد اسبوعين من استخدام المباشر ECig ، بدأت الاسبوع قبالة مع المزيد من الطاقة وحتى كان نائما في الواقع أكثر من ذي قبل على نحو سليم. لقد بدأت ممارسة وجدت نفسي مع المزيد من الطاقة حتى لا يتنفس والثقيلة خلال حركاتي. أنا لا تزال في التدخين نصف خرطوشة نيكوتين في اليوم الواحد.
يجب أن أعترف أنني بدأت أعتقد أن هذه السيجارة الالكترونية هو أكثر من مجرد وسيلة للتحايل.

ثلاثة أسابيع
بعد 3 أسابيع وكان كل شكوكي وشكوك اختفت تماما! لا يزال لدي طن من الطاقة ، وشعرت رغبتي النيكوتين يقلل حقا. شعرت واثق هلم جرا ECig المباشرة التي بدأت أوصي به العائلة والأصدقاء أن يدخن. في الأسبوع 3 كنت التدخين أقل من نصف خرطوشة نيكوتين في اليوم الواحد.

أربعة أسابيع
بعد الأسبوع الرابع ، وكانت النتائج النهائية لي صدمة لنفسي فضلا عن العائلة والأصدقاء. انا خرجت عن التدخين! الجميع فعلا في صحة الخبر الذي يدخن السجائر والركل أنفسهم لعدم وجود وتطوع ليكون خنزير غينيا. وساعد استخدام البريد المباشر سيج السيجارة الإلكترونية في الأسبوع 4 لي الاقلاع عن التدخين. أشعر بتحسن جسديا وعقليا.

أنا لا يمكن أن يكون هناك أي أكثر سعادة مع النتائج.
توقفت عن التدخين في 4 أسابيع ، والبقع لا ، وصفات لا ، لا للانسحاب
اختتام مثلنا ، هنا في صحة أخبار ، قد يكون قليلا المشكوك فيه عن آثار السجائر الالكترونية ، ولكن عليك أن تحاول ذلك لنفسك ، ونتائج حقيقية. بعد إجراء دراسة لدينا الشخصية ويسرنا أن نرى أن الناس حقا يجدون النجاح مع ذلك (وأنا منهم :)). وكان لديك لتخسر شيئا... ولكن صحتك إذا كنت لا أميل. اتبع الارتباطات إلى التجارب الحرة * أنا قدمت ، وما نعرف أن كنت تحصل على نوعية المنتجات التي يعمل ؛ المرفقة جود السلاسل!

نتمنى لك التوفيق في وقف التدخين إدمان الخاص ،

Previous
Next Post »