كيفية اختيار أفضل المجوهرات؟

سوف يصابون بخيبة أمل يوجد فتاة أو امرأة أو شاب على تلقي مجوهرات كهدية. بذلك ، عيد الميلاد هذا العام مفاجأة أمك ، زوجة ، أخت أو صديقة مع المجوهرات ، وجعلها واحدة أنها سوف نتذكر دائما ونعتز به. إذا كنت ترغب في شراء الهدية المثالية الكثير من الوقت والفكر لابد من وضعت فيه.


الأشياء في الاعتبار حين اختيار المجوهرات :

1. نوع المجوهرات:
أولا ، يجب أن يكون فكرة عن هذا النوع من المجوهرات التي تريد شراءها. سواء كنت تبحث لشراء الذهب والفضة والبلاتين والماس أو نوع من الأحجار الكريمة. إذا قررت شراء الذهب والمجوهرات ، وأول شيء يجب عليك هو اختيار لون يمكنك الاختيار من بين الأصفر والأبيض أو الوردي.



والشيء التالي هو المهم أن نتذكر قيراط ، والتي تحدد كيفية الذهب الخالص هو. إذا المجوهرات من الفضة لقد اختار لك ، ثم نضع في اعتبارنا نوعيته. ومن المعروف أن الفضة النقية لينة جدا وتحتوي على ما لا يقل عن 92،5 ٪ من الفضة. ابحث عن 'الاسترليني' علامة أو 'الشظيه استرليني أو 925 على المجوهرات.



قبل أن تشتري أي المجوهرات الماسية على المرء أن يتذكر الأربعة C's قطع والوضوح والوزن بالقيراط واللون. بيرثستونس هي أيضا خيارا جيدا وشعبية بين النساء. بمجرد أن تقرر ، يمكنك اختيار قطعة من المجوهرات محددة مثل زوج من الأقراط ، وقلادة ، سوار ، خاتم ، وسوار الكاحل ، أساور أو على مجموعة كاملة. فإنه يعتمد في الغالب على الشخص الذي كنت باهدائه ، وأنها ما يفضل. إذا لم تكن متأكدا تماما ، شراء شيء لها والتي كنت اعتقد انها سوف نقدر أو قطعة من المجوهرات انها لا تملك.

2. الميزانية :
وهناك الكثير يعتمد على كم تريد أن تنفق على الهدية ، وكم كنت لا تستطيع تحمله. قبل شراء المجوهرات ، وتعيين الميزانية التقريبية حتى تتمكن من حفظه في وقت مبكر أو شرائها مباشرة.



3. قسط أو العلامة التجارية الفاخرة :
ويمكن تقسيم العلامات التجارية للمجوهرات في اثنين قسط صلة والترف. وصفت قسط المجوهرات هو أكثر بأسعار معقولة بالمقارنة مع الماركات المجوهرات الفاخرة ، والتي عادة ما تكون مكلفة للغاية. وإذا كنت تريد شراء شيء بسيطة وأنيقة حتى الآن ، والمجوهرات قسط يكون الخيار الصحيح. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب شيئا فريدا وباهظة ثم تذهب مع العلامة التجارية الفاخرة والمجوهرات.



4. التفصيل وتصميم :
إذا كنت تريد أن تكون أكثر هدية شخصية ثم إيلاء اهتمام وثيق لتصميم وعمله بالتفصيل. يمكنك أيضا إضافة لمسة شخصية على المجوهرات ، من خلال وجود لها مع أنها محفورة أو كليهما بالاحرف الاولى الخاصة بك.



5. الشكل والحجم :
وثمة عامل آخر هو أن تنظر إلى شكل وحجم المجوهرات. وهذا يتطلب جهدا إضافيا من جانبكم ولكن سوف يكون من المفيد ، مع العلم أنك على حد سواء وسيتم في نهاية المطاف راضية وسعيدة مع هذا الاختيار. عن طريق اختيار شكل مثالي وحجم ، وستجعل حقا فارقا كبيرا خاصة للشخص الحصول عليها. كما يمكنك أن تسأل مساعدة من القابلات المحل ، الذي سيكون لديه تصور أكثر وضوحا وأفضل.



6. شراء على الإنترنت / على الخط :
إذا كنت ترغب في تجنب الذهاب الى المتاجر ولديك فكرة بالضبط ما كنت ترغب في شراء. ثم شراء على الخط سوف يكون الخيار أفضل وأسهل بالنسبة لك. في بعض الأحيان تباع طبعة محدودة والمجوهرات النادرة فقط على شبكة الانترنت. زيارة الموقع للحصول على تخفيضات المتاحة وعروض مختلفة ، وأيضا توفير المال.

Previous
Next Post »