ما هو الاجهاد؟ العلامات والأعراض والأسباب.

الحياة الحديثة مليئة متاعب ، والمواعيد ، والإحباطات ، ومطالبهم. لكثير من الناس ، والإجهاد امر شائعا حتى أنه أصبح أسلوبا للحياة. الإجهاد ليست دائما سيئة. في جرعات صغيرة ، يمكن أن تساعدك على أداء تحت الضغط ودافعا لك لبذل قصارى جهدك. ولكن عندما كنت في وضع تشغيل دائم لحالات الطوارئ ، والعقل والجسم يدفع الثمن. 


اذا كنت تجد نفسك في كثير من الأحيان الشعور مبلى وطغت ، وحان الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة لجلب الجهاز العصبي العودة الى التوازن. يمكنك حماية نفسك من خلال تعلم كيفية التعرف على علامات وأعراض التوتر واتخاذ خطوات للحد من آثارها الضارة. 

الإجهاد هو استجابة طبيعية لأحداث المادية التي تجعلك تشعر بأنها مهددة أو اضطراب التوازن الخاص في بعض الطريق. عند الشعور خطر -- سواء كان حقيقيا أو متخيلا -- دفاعات الجسم ركلة في حالة تأهب قصوى في عملية سريعة وتلقائية والمعروفة باسم "مكافحة أو الطيران" رد فعل أو استجابة التوتر. 

استجابة الضغط هو طريقة الجسم للحماية لكم. عندما يعمل بشكل صحيح ، فإنه يساعدك على البقاء تركيزا وحيوية ، ويقظة. في حالات الطوارئ ، يمكن التأكيد تنقذ حياتك -- مما يمنحك المزيد من القوة للدفاع عن نفسك ، على سبيل المثال ، أو حفز لك البطولات الاربع على الفرامل لتفادي وقوع حادث. 

استجابة الاجهاد كما يساعدك ارتفاع لمواجهة التحديات. الإجهاد هو ما يبقي لكم على أصابع قدميك أثناء عرض تقديمي في العمل ، وتزيد التركيز الخاص بك عندما كنت تحاول رمي اللعبة الحائز مجانا أو يدفعك للدراسة لامتحان عندما كنت تفضل أن مشاهدة التلفزيون. 

ولكن أبعد من نقطة معينة ، والإجهاد الذي توقف عن المفيد ويبدأ التسبب في أضرار كبيرة لصحتك ، والمزاج الخاص ، والإنتاجية الخاصة بك ، وعلاقاتك ، ونوعية الحياة الخاصة بك. 

كيف تردون على الضغط النفسي؟ 
من المهم أن تتعلم كيفية التعرف على مستويات التوتر الخاص بك عندما تكون خارج نطاق السيطرة. أخطر شيء عن الإجهاد هو كيف يمكن بسهولة أن يرتفع عليك. أن تعتاد على ذلك. ويبدأ ليشعر مألوفة عادية حتى ¾. أنت لا تلاحظ كم انها تؤثر عليك ، حتى أنه يأخذ في خسائر فادحة. 
يمكن للأعراض وعلامات الإجهاد الزائد أن يكون أي شيء تقريبا. الإجهاد يؤثر على العقل والجسد ، وسلوك في نواح كثيرة ، والجميع الإجهاد تجارب مختلفة. 

التوتر لا تبدو مرهقة دائما 
نفسي كوني Lillas يستخدم لوصف القيادة القياس الثلاث الأكثر شيوعا سبل استجابة الناس عندما كنت طغت عليهم الإجهاد : 

الاقدام على الغاز -- وهو غاضب أو الاجهاد استجابة المهتاج. كنت ساخنة لك ، مرتبطا بزيادة والعاطفية المفرطة ، وغير قادر على الجلوس هادئا. 

قدمه على الفرامل -- استجابة سحب التوتر أو الاكتئاب. اغلق بانخفاض لكم ، والفضاء بها ، وإظهار الطاقة القليل جدا أو العاطفة. 

الاقدام على حد سواء -- والاستجابة للضغط النفسي المتوتر والمجمدة. أنت "تجميد" تحت الضغط ونستطيع ان نفعل شيئا. نظرتم مشلولة ، ولكن تحت السطح كنت فى غاية الإضطراب لك.
Previous
Next Post »