10 حقائق التأجير للشراء

اختيار ما إذا كان لتأجير أو شراء يأتي الى إبلاغ عن نفسك كل ما يستتبع الخيار ، وتسأل نفسك بعض الأسئلة حول الاحتياجات المالية الخاصة بك ، ونمط الحياة الخاص بك ، والأفضليات. الحقيقة هي ، وليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة على أسئلة مثل : "هل تريد أن تقود سيارة جديدة كل سنة 2-3؟" أو "هل تريد أن تدفع انخفاض المدفوعات الشهرية في مقابل عدم وجود أي ملكية في السيارة؟ "


ولكن قبل كنت تزن في ذلك ، وهنا بعض الحقائق يجب أن تعرف على نفسك مع أي وقت مضى قبل أن ينزل القدم في صفقة :

حقيقة # 1 : هناك سعر البيع ما إذا كنت شراء أو استئجار السيارات الخاصة بك المقبل. يمكنك التفاوض على سعر البيع حتى لو كنت تخطط لعقد الإيجار ، تماما كما تفعل لو كنت تخطط لشراء. يمكنك استخدام Truecar.com 'ق لا تساوم تسعير معتمد مقدما للحصول على أدنى دفع الإيجار ممكن -- أقل مما أعلن الشركات المصنعة! (لا تنزعج لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على أفضل دفع الإيجار.)

حقيقة # 2 : إذا كنت في وضع نفس المبلغ بالضبط بانخفاض المال على سيارة مستأجرة وعلى سيارة الممولة ، فإن دفع الإيجار تكون عادة أقل من التمويل. هذا هو واحد من أكبر توجه لتأجير -- يمكنك الحصول على مزيد من السيارات لأموالك. مع دفع الإيجار ، وكنت تدفع فقط للاستهلاك السيارة خلال فترة عقد الإيجار ، في حين مع دفع القروض ، وكنت لدفع ثمن الشراء بالكامل من السيارة. انقر هنا للحصول على قائمة الرسوم يجب أن تتوقع أن تدفع لشراء سيارة جديدة.



حقيقة # 3 : إذا كنت تملك الأعمال التجارية الخاصة بك ، وسيتم استخدام السيارة كنت تفكر لأغراض تجارية ، يمكنك شطب معظم ، إن لم يكن كلها من المدفوعات التي التأجير. إذا كنت تشتري ، يمكنك كتابة فقط لمرة وجزء من الاستهلاك أو اتخاذ خصم عدد الكيلومترات. ونحن نوصي التشاور مع ضريبة المهنية الخاصة بك عن شطب.

الحقيقة رقم 4 : وعموما ، فإنه من الصعب الحصول على الموافقة على عقد الإيجار ثم للحصول على قرض. لذا تأكد من التحقق من الائتمان الخاصة بك ومعرفة ما اذا كنت مؤهلا.

حقيقة # 5 : عقد الإيجار سوف يكون لها سقف عدد الكيلومترات سنويا. القاعدة ما بين 10،000-15،000 كيلومتر. ذهبت مرة واحدة على مدى عدد الكيلومترات المحددة في عقد الإيجار الخاص بك ، فإنك تتحمل رسوم الأميال. إذا كنت تعتقد أنك سوف تتجاوز الحد الأقصى للعدد الكيلومترات ، ونحن ننصح مسبق لأميال إضافية الدفع في وقت التوقيع ، لأنه أرخص عادة قبل دفع بدلا من الدفع في نهاية عقد الإيجار. عند الشراء ، لا توجد قواعد في عدد الكيلومترات ، والسيارة لك لدفع قليلا أو كثيرا كما تشاء.



حقيقة # 6 : هناك التزام أقل عند شراء من عند التأجير. عند الشراء ، ويمكنك قيادة السيارة حتى عجلات تسقط ، أو التي يمكن بيعها أو المتاجرة بها في أي وقت ، وسداد ما تبقى من القرض الخاص بك. مع عقد الإيجار ، إذا كنت في نهاية عقد الإيجار الخاص بك قبل هذا المصطلح ، وسوف تقوم بتحمل تكلفة رسوم الإنهاء المبكر. ومع ذلك ، إذا كنت مصممة على الخروج من عقد الإيجار الخاص بك لسبب أو لآخر ، يمكن لخدمات مثل تأجير Trader.com وSwapalease.com يكون حلا عمليا. مع هذه الخدمات ، وسوف تخسر المال الذي اخماد ، ولكن يمكنك تحويل دفعات شهرية لشخص يبحث عن وسيلة معقولة للوصول الى عقد الإيجار.

حقيقة # 7 : معظم السيارات المؤجرة هي تحت الضمان لمدة عقد الإيجار ، بحيث يتم التقليل من تكاليف الإصلاح ، التي هي لطيفة رفع معنوياته. بعض الماركات مثل بي ام دبليو وتويوتا تقدم أيضا برامج الصيانة المجانية خلال كل أو جزء من اتفاق الإيجار الخاصة بهم ، الأمر الذي يعني أن كل ما تحتاجه للقلق هو وضع الغاز في السيارة. نضع في اعتبارنا أن ضمانات الصانع تختلف في الطول والتغطية.

حقيقة # 8 : تأجير سيارة يمنحك المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر إلى التخلص من السيارات القديمة الخاصة بك. إلا إذا كنت تقود سيارتك في الواقع حتى يموت ، سيكون لديك للتعامل مع بيع أو التداول في وقت ما ، والتي يمكن أن تكون سهلة. في حين ، في نهاية مدة الإيجار ، يمكنك : 1) تشغيل في سيارتك ، وإما شراء سيارة أخرى ، تأجير سيارة أخرى ، أو إعادة التأجير من نفس العلامة التجارية ، (2) شراء السيارة التي كنت التأجير لسلفا القيمة المتبقية على عقد الإيجار الخاص بك ، أو 3) شراء السيارة التي كنت التأجير وبيعها لطرف ثالث من أجل الربح (إذا كانت سيارتك يستحق أكثر من سعر الشراء عرضت على عقد الإيجار الخاص بك). لأن سوق السيارات المستعملة كان قويا بحيث العامين الماضيين ، إلا أن بعض المستهلكين بالفعل كسب المال عن طريق شراء وبيع ثم سيارتهم المستأجرة لأكثر من القيمة المتبقية من السيارة.

حقيقة # 9 : "القوادة رحلتك ،" أو ليس من المستحسن تخصيص مع عقد الإيجار. وعموما ، يمكنك ان تفعل ذلك ، ولكن في نهاية عقد الإيجار الخاص بك ، سيكون لديك لإزالة أي أجزاء مخصصة تضيفها ، وسوف تضطر لدفع أي ضرر يلحق بالسيارة من التعديلات التي أجريتها.

حقيقة # 10 : من المتوقع والمعقول ارتداء المسيل للدموع ويكتب في عقد الإيجار. وعقد الإيجار أيضا تحديد ما يعتبر "مفرطا". انها آمنة أن أقول أنه إذا كنت عودة السيارة المستأجرة مع الخدوش ، الطعجات ، الإطارات البالية ، أو غيرها من الأضرار التي لا ولكن في ذات إصلاحه ، ستتم محاسبتك عن تلك الإصلاحات. كما انها أرخص عادة لإصلاح أي أضرار قبل عودته السيارة ، بدلا من الاضطرار لبيع إصلاح الأضرار. للمشترين التخطيط للتجارة أو بيع في سيارتهم عند نقطة ما ، فإن حالة من سيارتك أثر وكم يستحق. ورغم ذلك ليس هناك عقد مكتوب ، وسوف تحتاج إلى أن تضع في اعتبارها حالة من سيارتك.

سواء اخترت لاستئجار أو شراء سيارة جديدة ، يجب أن نعرف كيف للتفاوض على سعر كبير في الوكالة.
Previous
Next Post »