جورج بوش يعتقد سارة بالين غير مؤهلة


جورج بوش يعتقد سارة بالين مدلل حملة الحزب الجمهوري في انتخابات 2008 ، وفقا لتقارير.

وقال بوش يزعم أصدقاء انه ليس مؤهلا بالين ليكون رئيسا وينتقد جون ماكين لاختيار لها ورفيقه في 2008
"تسمية بالين يجعل بوش اعتقد أقل من ماكين بأنه رجل ،" وثيقة رسمية لبوش الجمهوري وقال لصحيفة نيويورك دايلي نيوز.

واضاف "انه يعتقد ماكين بحملة رديء مع غير المشروط لم يشغل وتدمير أي فرصة للفوز باختيار بالين."

السيد بوش قد زعم أن تحط عن بالين في الماضي.
كتب مات لاتيمر ، المساعد الخاص السابق لبوش ، في كتاب صدر في العام الماضي : '.. أنا أحاول أن أتذكر لو كنت قد التقيت بها قبل أنا متأكد من أني يجب أن يكون' " متلألأ عيون [بوش] ، ثم سأل : ما هي ، حاكم غوام؟ "

في مقابلة مع أوبرا وينفري للترويج لكتابه الخاصة ، نقطة اتخاذ القرار ، احجم بوش بعيدا عن التنبؤ بما سيحدث في 2012.
"أنا لست ناقدا السياسية ، وأنا حقا لا ،" قال.

واضاف "وثانيا ، والكثير سوف يحدث بين الآن وعملية الترشيح. ليس لدي أي فكرة."
Previous
Next Post »